متعة التسوق الالكتروني خلال جائحة فيروس كورونا

اكتب ما تريد في مربع البحث

متعة التسوق الالكتروني خلال جائحة فيروس كورونا

متعة التسوق الالكتروني خلال جائحة فيروس كورونا
متعة التسوق الالكتروني خلال جائحة فيروس كورونا

 

رغم الفزع الكبير الذي سببه فيروس كورونا للناس حول العالم بسبب مخاطر العدوى الكبيرة التي يحملها هذا الفيروس، الا انه أتاح لنا اكتشاف العديد من الأشياء الجميلة التي ما كنا لننتبه لنا أو نراها في ازدحام حياتنا بالأسلوب القديم.

فقد منحنا وقتا لارتشاف كوب من القهوة بدون ضغوط الوقت واللحاق بالعمل، وما اجمل هذا وانت تقوم باختيار مستلزماتك من أحد المتاجر الالكترونية ثم تقدم طلبيتك لتكون بين يديك في نهاية النهار.

ما رأيك بأن تحظى ببعض الوقت لتستمتع بألعاب الفيديو مع اطفالك، او ان تشاركهم في اختيار اللعبة الأكثر تشويقا كل هذا من المنزل اون لاين

اليس أمرا رائعا ......فكرو معي.

 

فكرو معي جيدا وسترون أن مزاجكم تغير الى الأفضل فلا ضجيج يعم المدن ولا تلوث، ولا أسواق مكتظة، هذا المزاج قد يضايق الكثيرين لكن مع الوقت سنجد انفسنا مرتاحين معه، بل سنطالب في المستقبل بساعات عمل من المنزل، وبمزيد من المواقع التي تقدم خدمات البيع عن بعد ليس المستلزمات العادية فقط، بل حتى الادوية وقد تظهر خدمات طبية عن بعد أيضا، حيث يتم تشخصيه من طبيب في أمريكا مثلا وانت في دبي ....عالم ما بعد كورونا سيكون متغير تماما وكذلك متعة التسوق.

وسأسرد لكم افضل التجارب في التسوق اون لاين خلال فترة جائحة كورونا التي يمر بها العالم حاليا .

الأنيق دائما : نون دوت كوم

 

لا ادري لماذا.. لكن ان كنت من سكان دبي قد تفهم ذلك، فهو موقعي المفضل خاصة اذا اردت الاطلاع على جديد الهواتف الذكية بكل أنواعها، فهو يوفر أسعار خاصة، وقد لا يخطر على بالك شيء ولا تجده في هذا المتجر الرائع، والأكثر من ذلك والشيء الذي يغريني للطلب منه في العديد من المرات خلال هذه الايام العصيبة التزامهم بإيصال الطلبيات رغم الظروف الصعبة وكثرت الطلبيات اون لاين، لكنك لن تحس بفرق كبير مقارنة بالأيام العديد قبل الكورونا.

هناك امر أخر الا تعتقد انه حان الوقت لكي تشارك اطفالك بعض الشغف، يوفر نون عدد غير محدود من العاب الفيديو واسعة الانتشار، وتقديبا معظمها لا يحتاج الى توصيل حيث تعتبر مواد افتراضية يمكن تحميلها من السحابة.

ومن أشهر الألعاب الالكترونية نجد: لعبة ببجي، لعبة فيفا ٢٠٢٠ العديد من الألعاب الأخرى ..

Uber eats أوبر  إيتس

بعد ان كتبتها اشتممت رائحة الطعام، في واجهة موقعهم الالكتروني يكتب أوبر ايتس هذه العبارة " تُعد خدمة أوبر إيتس الطريقة السهلة للحصول على الطعام الذي تحبه." لا اضن انهم يكذبون في ذلك .

عن نفسي لم استخدمها من قبل تقريبا  الا في حالات نادرة، فلم اكن من هواة طلب الطعام عبر التطبيقات، قد يراني البعض متناقضا !! اتطلبها الان في زمن كورونا....؟؟

نعم لا ينبغي تهويل الامور كثيرا فكورونا تقريبا لا ينتقل عبر الطعام، وبالعودة الى الخدمة، التي يقدمها عملاق الأكل أوبر فهي ممتاز ولا احتاج الى مدحهم كثيرا فلا اعتقد انهم بحاجة الى ذلك، فكل شيء في مكانه الاكل لذيذ طريق توصيل الطعام محفوظة بشكل ممتاز، والأكثر روعة انك تستطيع رفض الطعام اذا رأيته مخالف لما طلبت او سلم لك بطريقة غير مناسبة، ويمكن تقديم مراجعة او شكوى بذلك.

أوبر ايتس أكيد تضع شعار مخفيا " الزبون هو الملك " لهذا فكل المطاعم المشتركة معها تلتزم بضوابط صارمة في إيصال الاكل والطلبيات.

كما يمكنكم من تحصيل بعض التخفيضات من خلال استخدام كود خصم أوبر ايتس ، تخفيضات قيمة تصل الى 20 بالمئة من سعر الطلبية، اليس رائعا ان تطلب طعامك من المنزل مع تخفيضات وكوبونات إضافية.

ننتقل الآن الى المتجر التالي فقد جربت العديد منها لكنني اود ان انسق الأمر في عقلي قبل تقييمها وتقديمها لكم،و أيها تستحق وضعها في المرتبة الثالثة نعم لابد من وضعها ...

 

العملاق القزم سوق دوت كوم

تعبير متناقض جدا ، عملاق قزم، بكل صراحة سوق من أحسن المتاجر الالكترونية لكنني اراه لم يتطور كثيرا مقارنة ببقية المتاجر، واصطلحت عليه بالعملاق لأنه تابع حاليا لأكبر متجر الكتروني في العالم وهو متجر أمازون، لكنه قزم في عروضه والخدمات الملحقة به، فلو قارنا مثلا امازون ألمانيا بأمازون الامارات سنجد العديد من الاختلافات، مثل التوصيل المجاني ، وخدمة كندل امازون وامازون برو ....الخ والعديد من الخدمات الملحقة بالموقع الرئيسي والتي نتمنى ان يوفرها لنا سوق بالإضافة الى خدمات التسوق العادية التي تقدمها كل المتاجر الكبرى.

 

الى هنا نصل الى نهاية هذه التدوينة، التي قدمت فيها تجربتي الخاصة في التسوق خلال زمن الكورونا، حيث وددت النبيه ان الكورونا رغم سلبياتها الكثيرة الا انها منحتنا رؤية جديدة للعالم، وكمثال على ذلك في مجال التسوق ، حيث نستطيع ان نحوله الا متعة تربحنا الكثير من الوقت والجهد لأننا نتسوق من المنزل وكذلك المال لان معظم الطلبات نستطيع ان نستخدم فيها أكواد الخصم وقسائم الشراء .

 



  • اسم البرنامج : متعة التسوق الالكتروني خلال جائحة فيروس كورونا

  • حجم البرنامج : يتباين

  • التحديث : اخر تحديث

  • متوافق مع : Android , IOS , Windows

  • لغة البرنامج : العديد من اللغات
شاهد ايضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق