5 تطبيقات يجب على الجميع استخدامها




الهاتف الذكي هو بالتأكيد أهم جهاز في حياتنا. لقد أصبح جزءًا أساسيًا من نمط حياتنا اليومية ونستخدمه في كل شيء تقريباً.

وفقاً للإحصائيات، فقد كان هناك 2450220 تطبيق متوفراً في متجر التطبيقات في يوليو 2018، مقارنة مع 15300 فقط في يوليو 2008. ليس فقط لدينا إمكانية الوصول إلى المزيد والمزيد من التطبيقات، ولكن أصبح من الصعب على نحو متزايد التمييز بين التطبيقات المفيدة والنافعة عن تلك التي تصلح فقط لتضييع الوقت.

لهذا السبب، من المهم تصفية التطبيقات التي نفكر في تحميلها من خلال اختيار التطبيقات التي سيكون لها تأثيرًا حقيقيًا على حياتنا فقط. هذه المقالة مخصصة لتحديد 5 تطبيقات يمكن أن تغير حياتك للأفضل بأقل قدر من الجهد.

تطبيق F.lux


تشير العديد من الاستطلاعات إلى أن متوسط الوقت الذي يقضيه الأشخاص على هواتفهم المحمولة يزيد عن 4 ساعات في اليوم. لكن التحديق في هواتفنا لا يمثل سوى جزء من إجمالي الوقت الذي نقضيه أمام الشاشة، حيث تعمل أعداد متزايدة من الأشخاص الآن باستخدام أجهزة الكمبيوتر بدلاً من العمل اليدوي.

مع زيادة وقت الذي نقضيه أمام الشاشات، أصبح من المهم استخدام الأدوات التي يمكن أن تمنع إجهاد العين. يعالج F.lux المشكلة باستخدام برنامج يقوم بضبط الألوان على الشاشة وفقاً لوقتك وموقعك. يعمل هذا على الحد من مخاطر إجهاد العين، خاصة في الليل، ويمكن أن يساعد في تنظيم أنماط نومك.

تطبيق Headspace


تتسارع وتيرة الحياة الحديثة باستمرار ومن الصعب في بعض الأحيان مواكبة سرعة تطور الاتجاهات والتقنيات الجديدة. لهذا السبب نحتاج جميعاً إلى فترات راحة منتظمة، سواء كان ذلك للتعامل مع القلق أو التواصل مع أنفسنا أو ببساطة تجديد قوانا.

Headspace هو تطبيق يرشدك عبر مسار تأمل بسيط ولكنه قوي يمكن أن يساعد في تقليل التوتر وتعزيز الرفاهية وتمكينك من العمل بشكل أكثر فعالية في العمل.

تطبيق Spritz

أصبح الوصول إلى المعلومات أسهل خلال العقدين الماضيين. ومع ذلك، فإن قلة قليلة منا لديها ما يكفي من الوقت لقراءة كل ما نريد.

هل سيكون من الرائع معرفة كيفية القراءة بشكل أسرع؟ حسنًا، يمكنك ذلك مع Spritz. من خلال التركيز على الحرف الرئيسي لكل كلمة، يتيح لنا التعرف عليها بسرعة أكبر، وتقليل حركات العين التي تتطلبها القراءة التقليدية.

أداة Investopedia


يمكن لمعظم الأشخاص الذين تقابلهم إخبارك بما يحدث في حياة المشاهير، لكن القليل منهم قادرون على تحديد ما يحدث في الأسواق المالية أو كيفية الاستثمار في الأسهم والمعادن الثمينة.

إن Investopedia أداة أداة رائعة لتحسين معرفتك المالية، حيث ستخبرك بآخر ما تم التوصل إليه في أساسيات الاقتصاد وأفضل استراتيجيات الاستثمار وكل الأخبار المالية الأخيرة.

شركة "الديوان الاقتصادي"


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تداول متميزة مع وسيط موثوق وآمن واحترافي، فإن المحفظة هي الخيار الأمثل.

مع توفر أكثر من 200 أداة تداول، تعتبر المحفظة تطبيق تداول قائم على منصة قوية وسهلة الاستخدام، مما يتيح لك التداول أثناء التنقل عبر مجموعة واسعة من السندات التي تغطي فوركس والسلع والأسهم والمؤشرات وغيرها.

وأكثر من ذلك، يتم تخصيص المحفظة لنجاح متداوليها بمجموعة مختارة من حسابات التداول المخصصة والخدمات المتميزة.





شاهد ايضاً ، أنترنت ، مقالات أخبار الربح من الانترنت برنامج اخبار تطبيقات أندرويد، تطبيقات محمول
المزيد من ، أنترنت
المزيد من ، مقالات