6 نصائح فى طرف العناية و الاهتمام بالشعر وتطويله وتكثيفة

6 نصائح فى طرف العناية و الاهتمام بالشعر وتطويله وتكثيفة
    الاهتمام بالشعر وتطويله وتكثيفه يعد مصطلح نصائح للشعر واحد من المصطلحات الشائعة علي صفحات الانترنت حيث أن الشعر هو رمز جمال أي أنثي، ويحتوي الشعر علي العديد من البروتينات، وبالتالي فأفضل غذاء صحي للشعر هو البروتين، وذلك من خلال العناية بنظافة الشعر وصحته، عنايه مكثفه للشعر ولكي تحافظين علي شعرك سوف أقدم إليكم الآن العديد من نصائح للشعر التي من خلالها سوف تحصلين علي شعر صحي ومظهر لامع وفاتن.
    6 نصائح فى طرف العناية و الاهتمام بالشعر وتطويله وتكثيفة

    العنايه بالشعر وتطويله وتنعيمه

    الاهتمام بالشعر وتطويله إذا أردت أن تبحث عن نصائح للشعر فيجب في البداية العلم بأن سقوط الشعر ليس بأمر خطير، بل أنه من الطبيعي أن يسقط بشكل يومي من 100 إلي 150 شعره، وبالتالي فلا داعي للقلق.
    من أجل الحفاظ علي الشعر قالت نصائح للشعر أنه يجب أن يتم تناول الغذاء الصحي، فتناول الغذاء الصحي يعد خطوة هامة من أجل الحفاظ علي الشعر، ولكن يجب أن يحتوي هذا الغذاء علي بروتين مثل اللبن والحليب والجبن والسمك وبذور الصويا، بالإضافة إلي ضرورة تناول الحديد بما يقارب 12 ملغ بشكل يومي.
    يجب أيضا الحذر الشديد من عملية تمشيط الشعر المبلل، وذلك لأنه يكون في حالة ضعف، ويكون معرض للسقوط، كما يفضل أن يتم استخدام المشط ذو الأسنان العريضة من أجل الحفاظ علي الشعر.
    يجب كل ثمانية أسابيع يتم قص أطراف الشعر.
    يجب أيضا عدم غسل الشعر بشكل يومي، ويجب أن يتم استخدام بلسم للشعر عندما يتم غسله وأن يتم غسله بالماء البارد، وإذا تم استخدام الشامبو يفضل أن يكون من نفس ماركة البلسم.
    يجب أن يتم تجنب استخدام الماء الساخن عند الاستحمام، فالماء الساخن يتسبب في جفاف الشعر، وبالتالي يفضل أن يتم وضع الشامبو علي فروة الرأس وليس علي الأطراف، فعندما يكون علي الأطراف لن تستفاد منه الفروة، ولكن إذا كان علي الفروة سوف تستفاد منه الأطراف.
    يجب أن يتم تجفيف الشعر قبل أن يتم وضع البلسم علي الشعر، وذلك لأن وجود ماء كثير يمنع وصول البلسم للشعر.
    يجب أيضا بعصر الشعر باليد، لأن هذه الخطوة تساهم في خروج الماء من الشعر وبالتالي تستفاد الفروة من البلسم بأكبر قدر ممكن.
    يفضل أن يتم تمشيط الشعر مرتين كل يوم، وأن يكون التمشيط من خلال نهاية الأطراف حتى أعلى الجذور.
    يجب البعد عن استخدام الكريمات والمواد املنعمة، وذلك لأنها تحتوي علي مواد كيميائية كثيرة تضر الشعر بشكل أكبر مما يستفاد منه.
    يجب البحث عن الخلطات والمواد الطبيعية التي عندما يتم وضعها علي الشعر تساهم في كثافته وتساهم أيضا في نعومته.
    والآن وفي هذا المقال الذي ليس بطويل وليس بقصير قد قمنا بعرض أهم نصائح للشعر التي تبحث عنها العديد من السيدات.
    Ismail Abd elslam king
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Mr Android : مستر اندرويد .

    إرسال تعليق

    برجاء وضع رد لاستكمال التحميل بدون توقف