نصائح للحامل من الشهر الاول الى التاسع من جميع النواحى الصحية

نصائح للحامل من الشهر الاول الى التاسع من جميع النواحى الصحية
    نصائح للحامل بالطبع لا يوجد في الحياة خبر أفضل من خبر الحمل، بالأخص عندما يكون الحمل الأول لدي المرأة، فتصبح الآن متشوقة بشكل كبير من أجل رؤية الطفل، وتبدأ في انتظار العد التنازلي لهذا اليوم العظيم، كما تبدأ في التحضير للغرفة والملابس وكل هذه الأمور وتبدأ في التخيل كيف تكون حياتهم القادمة وكيف سوف تهتم به، بالإضافة إلي ذلك تواجه المرأة في أشهر العمل العديد من التغيرات الجسمية والنفسية والهرمونية ولذلك فيجب أن نوضح الآن أهم النصائح للمرأة الحامل لكي تعلم كيف تتعامل مع جميع شهور الحمل. وإليكم الآن أهم نصائح للحامل
    يجب أن يكون هناك اهتمام كبير بالمتابعة الطبية وإجراء تحاليل الدم وهذا من أهم النصائح التي تقدم للحامل في بداية الحمل، بالإضافة إلي ضرورة التأكد من عدم إصابة الأم بأي مرض

    هل يؤثر مرض السكري على الحمل

    يجب في بداية حملها أن تقوم بإجراء تحليل السكر كل شهر من شهور الحمل، وذلك من أجل التأكد من عدم الإصابة بسكر الحمل.

    علاج ارتفاع ضغط الدم عند الحامل بالاعشاب

    مشروبات تخفض الضغط للحامل يوجد العديد منها الاشهر منها الكركدية حيث يجب أن يتم فحص الضغط مرة كل أسبوع، وذلك من أجل التأكد من عدم الإصابة بضغط الدم الذي يسبب في العديد من الاحيان تسميم حمل.
    يجب أيضا أن تقوم بعمل تحليل بول من أجل التأكد من عدم الإصابة بالأملاح أو الإلتهابات التي تسبب مشاكل كثيرة في الحمل قد تصل إلي الإجهاض.
    ومن أهم نصائح الحامل أيضا أنه يجب أن يتم فحص الجنين مرة كل شهر لدي الطبيب المتخصص وأن يتم الأطمئنان أنه بالفعل ينمو بشكل سليم.
    يجب أيضا أن يتم فحص وزن المرأة مرة كل شهر علي الأقل حتى تتأكد أن الوزن يزيد بالشكل الطبيعي، أما الزيادة بشكل كبير في بعض الأحيان قد تسبب تسمم حمل.
    يجب أن تلاحظ المرأة صحتها وتتأكد من عدم إصابتها بأي تعب أو إصابتها بأي أعراض مثيرة للقلق.

    الاكل الصحي للحامل في الشهور الاولى

    نصائح للحامل من الشهر الاول الى التاسع من جميع النواحى الصحية

     

    يجب علي المرأة أيضا أن تقوم بتناول مختلف الفيتامينات والمقويات التي ينصح بها الطبيعي وذلك من أجل أن ينمو الطفل بالشكل السليم.
    ومن النصائح للحامل أنه يجب أيضا أن تهتم الأم بتناول البيض والحليب بشكل يومي، وذلك لأنهم يقوموا بمد الأم بالكالسيوم الذي يتم فقده خلال الحمل.
    يجب أيضا أن يتم تناول الأسماك والمأكولات البحرية بشكل مستمر وذلك لأنها تفيد كل من الأم والجنين.
    يجب أيضا الحرص علي تناول الخضار والفاوكه وذلك لقدرتها الهائلة علي تجديد النشاط وعدم شعور المرأة بالخمول والتعب، كما توفر فيتامينات مختلف للجسم.
    يجب أن تقوم المرأة بشرب العصير بشكل يومي وأيضا تناول كميات كبيرة من الماء.
    بالفعل أن الحمل هو هبة ونعمة من الله، ولذلك فيجب علينا الحفاظ عليها من أجل الحصول علي طفل سليم معافي، قد حاولنا أن نقوم بتقديم بعض النصائح للحامل ونتمني أن نكون قدمنا بعض من خبرتنا.
    Ismail Abd elslam king
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Mr Android : مستر اندرويد .

    إرسال تعليق

    برجاء وضع رد لاستكمال التحميل بدون توقف